قصة حب تقود لاعب كرة القدم في صفوف إتحاد طنجة إلى الإعتقال

 علمت "الأوقات"، أن لاعب كرة القدم في صفوف الفريق الثاني لاتحاد طنجة، أوقفته الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن المدينة، أمس السبت 23 يوليو، وتم التحقيق معه، بسبب إتهامه من طرف أسرة فتاة قاصر بالتحرش الجنسي عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

وحسب مصادر متطابقة، فان لاعب فارس البوغاز المسمى "س.م"، كان يبعث رسائل غرامية الى فتاة قاصر عبر موقع "الفيسبوك"، يوضح من خلالها أنه يحب هذه الفتاة رغم أنها قاصر ويريد ربط علاقة معها والزواج منها بشتى الطرق، وهي الرسائل التي واجهته بها عناصر الشرطة القضائية أثناء التحقيق معه.

وكشفت المصادر نفسها، أن أٌم الفتاة القاصر سجلت شكاية لدى الوكيل العام باستئنافية طنجة، ثم صعدت الى الطابق السادس بولاية أمن طنجة، وعرضت الرسائل على السيد والي الأمن الذي عاينها، وأعطى تعليماته الى الشرطة القضائية لتعميق البحث في الموضوع.

وأضافت ذات المصادر، أن فرقة أمنية تمكنت من توقيف لاعب الفريق الطنجي "س.م"، وعند استنطاقه ومحاصرته برسائل "الفيسبوك"، اعترف بالمنسوب إليه وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وسيتم تقديمه الى العدالة فور انتهاء التحقيق معه.

image.jpg