تجديد عقد الإيفواري "غوي هيرفي" بعد مغادرته الاتحاد دون فسخ عقده يثير الكثير من البلبلة

وَقّع أمس الأربعاء، اللاعب الإيفواري "غوي هيرفي" على عقد تجديد مدة لعبه للفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، يمتد الى غاية صيف 2019، و سبق لهذا اللاعب ان غادر صفوف الفريق الطنجي دون فسخ عقده، بشكل مبهم اتسم بصمت و غموض من طرف إدارة الفريق، و بطريقة أثارت الكثير من البلبلة وقتها.

و علمت "الأوقات"، ان "غوي" عاد الى تدريبات "فارس البوغاز"، و يقال ان المدرب الجزائري عبدالحق بنشيخة أٌعجب به و تبعاً لذلك تم تجديد عقده، و تعليقاً على هذا الحدث صرح للجريدة، أحد محبي فريق اتحاد طنجة حتى النغاع، في عقده الخامس أفنى حياته في تشجيع الاتحاد.

حيث كشف ان هناك خلل كبير في التواصل بين إدارة الفريق و المشجعين و لٌبس رهيب في توضيح الواضحات، و ما قضية اللاعب الإيفواري "غوي هيرفي" التي لا تعرف ظروفها  الا نموذجاً، و وضح ذات المصدر، انه ينبغي على رئيس اتحاد طنجة عبدالحميد أبرشان تصحيح توجه البوصلة و إصدار بيانات للرأي العام و أتباع الفريق بين الفينة و الاخرى.

و أضاف نفس المصدر، ان أبرشان مطالب اليوم بإبعاد بعض المشبوهين عن المكتب المسير للفريق مثل شخص مقيم باسبانيا التحق بالإدارة مؤخراً، وذلك تجنباً للسقوط في أخطاء الماضي المرتبطة بالتسيير، فيا ما بعض الأعضاء أكلوا الغلة و نعلوا الملة، حسب أقوال المصرح دائماً.