خالد كويطرو يشتكي من التلاعب بملفه القضائي

يشتكي "خالد كويطرو" من التلاعب بملفه الجنحي التلبسي رقم 680/13 الرائج أمام محكمة الاستئناف بالرباط، منذ سنة 2013 حتى الان وهو يتأجل، الجلسة المقبلة حددت له يوم الثلاثاء 8 شتنبر 2015. 

 "خالد كويطرو" الذي سبق له الدراسة في مدرسة البعثة الإسبانية بطنجة، يوجد رهن الإعتقال بسجن سلا لمدة حوالي 3 سنوات وهو ينتظر الحكم النهائي، بعد ادانته ابتدائيا ب 4 سنوات سجنا نافذا من أجل مؤاخذته بتكوين عصابة إجرامية.

حيث تم إطلاق سراح كل الأشخاص الموقوفين بما فيهم الشخص الذي وصف بزعيم العصابة في هذا الملف المرتبط ب "خالد كويطرو"، الا ان هذا الأخير مازال يمر أمام استئنافية الرباط في حالة اعتقال لمدة تزيد عن سنتين، وفي كل مرة يتأخر ملفه بسبب عدم توفره على محامي.

ورغم تعين القاضي رئيس الجلسة محامي في ملفه في أكثر من مناسبة، الا انه في يوم انعقاد الجلسة لا يحضر هذا المحامي المعين، الشيء الذي يجعل المحكمة تأجل البث في الملف.

ويشتكي "خالد الكويطرو"، من انه يعيش في وضعية مأسوية داخل سجن سلا، ومنذ اعتقاله يوم 18 شتنبر 2012، لم يزره أحد، ويطلب من كل أصدقاءه بما فيهم الذين درسوا معه وأصبحوا حاليا محامون بان يقفون معه في هذه المِحنة، لكونه ضاقت عليه الأرض بِما رحبت.

image.jpg