فريق قرطبة ينتزع كأس القصر الكبير للكرة المصغرة من أجاكس طنجة

الأوقات- هسبورت: أحرز فريق ساليسيانوس قرطبة الإسباني، أمس الأحد، كأس دوري القصر الكبير الدولي لكرة القدم المصغرة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق أجاكس طنجة بالضربات الترجيحية.

وبعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، لجأ الفريقان مباشرة إلى ضربات الترجيح التي آلت نتيجتها لصالح فريق ساليسيانوس بثلاث أهداف مقابل هدفين بعد أن أخفق أحد لاعبي أجاكس طنجة في التسجيل.

وعاد المركز الثالث لفريق لوكوس القصر الكبير بعد تغلبه في مباراة الترتيب على فريق الفتح السطاتي بثلاثة أهداف دون رد.

وكان نادي أجاكس طنجة قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب فوزه على الفريق المضيف لوكوس القصر الكبير 3-2، فيما تأهل فريق ساليسيانوس قرطبة على حساب فريق مونستر الألماني 5-2.

وعرف الدوري الدولي القصر الكبير لكرة القدم داخل القاعة، الذي انطلق الخميس الماضي تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مشاركة فرق "ديبوفالا"، وصيف بطل الولايات الأمريكية سنة 2006 وبطل جهة الشمالية الغربية سنة 2010، و"ميديلسبورغ"، الممارس في بطولة الصفوة الإنجليزية.

كما شهد الدوري مشاركة "أونيفرزطيط فوتسال كلوب مونستير"، بطل ألمانيا مرتين 2006 و2008 بالإضافة إلى فوزه بكأس ألمانيا سنتي 2006 و2008 كذلك، وكلوب ديبورتيفو ساليسيانوس قرطبة، الذي يمارس بالقسم الإسباني الأول، والأهلي الإمارتي، إضافة إلى فرق نادي فتح سطات، بطل المغرب ثلاث مرات 2012 و2013 و2015، وأجاكس طنجة، الفائز عدة مرات بكأس العرش، ونادي لوكوس، الفريق المنظم وصيف بطل القسم الوطني الثاني