البرصا يفوز في الكلاسيكو و يوسع الفارق

الأوقات - وكالات: سجل مهاجم الأوروغواي لويس سواريز أول أهدافه في مباريات القمة (الكلاسيكو) بالدوري الإسباني لكرة القدم ليقود برشلونة إلى فوز ثمين 2/1 على منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد اليوم الأحد (22 ىذار/ مارس 2015) في ختام مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

ودون سواريز اسمه بحروف من ذهب في تاريخ مباريات الكلاسيكو بعدما قاد فريقه للفوز الذي عزز موقع برشلونة في صدارة جدول المسابقة حيث ارتفع رصيد الفريق إلى 68 نقطة موسعا الفارق مع الريال صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط لتكون خطوة جيدة على طريق استعادة برشلونة للقب المسابقة.

وثأر برشلونة لهزيمته 1/3 أمام الريال في مباراة الذهاب بينهما بالموسم الحالي ولكنه ما زال بحاجة إلى إنهاء الموسم بفارق نقطة واحدة على الأقل أمام الريال إذا أراد حسم اللقب لصالحه في ظل تفوق الريال حاليا في مجموع المباراتين بالمواجهة المباشرة مع برشلونة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1 حيث كان برشلونة هو البادئ بالتسجيل عن طريق المدافع الفرنسي جيرمي ماتيو في الدقيقة 19 وتعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو للريال في الدقيقة 31. ورفع رونالدو بهذا الهدف رصيده إلى 31 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدف واحد خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة كما أنه الهدف الخامس عشر لرونالدو في مباريات الكلاسيكو مقابل 21 هدفا لميسي.

وفي الشوط الثاني، سجل لويس سواريز هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 56 ليكون الهدف الأول له في مباريات الكلاسيكو والثامن له مع برشلونة في الدوري الأسباني هذا الموسم.

image.jpg