المغرب التطواني يهزم سموحة المصري، ويقترب من التأهل

الأوقات- هسبورت: فاز فريق المغرب التطواني على ضيفه سموحة المصري بهدفين لواحد في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم.

وسجل هدفي ممثل كرة القدم المغربية اللاعبين الإسباني خيسوس رودريغيز تاتو (د 14) وعبد العظيم خضروف (د 74 ض ج)، فيما كان اللاعب عمرو المنوفي وراء الهدف الوحيد للفريق المصري (د 76).

وعن المجموعة الأولى أيضا، فاز فريق الهلال السوداني في وقت سابق اليوم في أم درمان على ضيفه مازيمبي الكونغولي بهدف نظيف وقعه اللاعب طاهر الطاهر بابكر (د 7).

وباتت صدارة المجموعة الأولى في أعقاب هذه الجولة مشتركة بين أندية الهلال ومازيمبي والمغرب التطواني برصيد ثماني نقاط، غير أن أصدقاء العميد خضروف يحتلون المركز الثالث بفارق الأهداف (ناقص واحد) خلف الفريقين السوداني والكونغولي.

وكان فريق المغرب التطواني، الذي يخوض ثاني تجربة له في هذه البطولة، قد خسر في الجولة الأولى بالإسكندرية أمام سموحة المصري 3-2 وتعادل في المباراة الثانية بتطوان مع مازيمبي 0-0 وتعادل في الثالثة على أرضه مع الهلال 1-1 قبل أن يفوز على الأخير بأم درمان في الجولة الرابعة 1-0.

ويحل فريق المغرب التطواني في الجولة السادسة والأخيرة، المقررة في 11 شتنبر المقبل، ضيفا على فريق مازيمبي، في حين يرحل فريق الهلال إلى الأسكندرية لمواجهة فريق سموحة.