المغرب التطواني يسقط في فخ التعادل مع جمهوره وعلى أرضه

 

 

الأوقات- وكالات: فشل المغرب التطواني المغريي للمرة الثانية على التوالي في استغلال عاملي الارض والجمهور، وواصل نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه الهلال السوداني 1-1 يوم أمس الاحد في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.
 
وكان المغرب التطواني البادىء بالتسجيل عبر عبد العظيم الخضروف بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من المدافع يونس بلخضر (70)، بيد ان فرحته لم تدم سوى 7 دقائق حيث ادرك البرازيلي اندريزينيو التعادل من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة حيث دفع به المدرب التونسي نبيل الكوكي خصوصا لتنفيذها.
 
وكان المغرب التطواني يمني النفس بكسب النقاط الثلاث وتعويض اهداره لفوز ثمين على مضيفه سموحة المصري في الجولة الاولى عندما تقدم بثنائية نظيفة قبل ان يخسر 2-3، وسقوطه في فخ التعادل السلبي امام ضيفه مازيمبي الكونغولي الديموقراطي.
 
وهي النقطة الثانية للمغرب التطواني الذي بقي في المركز الاخير، فيما كسب الهلال مازيمبي نقطته الخامسة بعد تعادله الثمين مع مضيفه مازيمبي صفر-صفر في الجولة الاولى، وفوزه على ضيفه سموحة 2-صفر في الجولة الثانية.