شكاوي من الخدمات الرديئة لسينما ميغاراما بطنجة

توصلت "الأوقات"، بشكاوي من زبناء سينما ميغاراما بالمركز التجاري طنجة سيتي مول، توضح أن السينما لم تكون تتوفر في يوليوز الماضي على نظارات من الحجم الصغير المخصصة لزبناءها من الأطفال الذين يرغبون في مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D.

وكشفت  المصادر عينها، أنه رغم تسجيل شكايات لدى إدراة السينما حول هذا الموضوع، الا أنها استمرت في تسليم الأطفال نظارات من الحجم الكبير، ما سبب لهم مشاهدة الرسوم ثلاثية الأبعاد 3D، بشكل رديء.

وأضافت ذات المصادر، أن هناك كذلك، خلل في الحواجز الكاتمة للصوت التي تم وضعها بين قاعات سينما ميغاراما بطنجة، وعلى سبيل المثال، عندما يكون الزبناء يشاهدون فيلم كوميدي في قاعة معينة يمكنهم سماع صراخ الزبناء الموجودين في القاعات المجاورة الذين يتابعون أفلام بها مشاهد الخوف والرعب ما يعرف باسم horror movies.

 نفس المصادر، أكدت ان هناك اختلالات أخرى تتمثل في الإضاءة في أماكن غير مناسبة، خصوصا المصابيح الموضوعة في السلالم حتى يرى الطريق من يلتحق بالقاعات بعد بداية الأفلام، والتي تنعكس أضوائها في الشاشة مباشرة بطريقة مزعجة للمشاهد، وطالب زبناء سينما ميغاراما من إدارتها بطنجة إصلاح هذه الشوائب، حتى تتمشى مع الخدمات المتوفرة في باقي سينمات سلسلة ميغاراما في المغرب بالرباط والدار البيضاء ومراكش وفاس، والتي تنعدم منها هذه الاختلالات.

مدخل سينما ميغاراما بالمركز التجاري طنجة سيتي مول 

مدخل سينما ميغاراما بالمركز التجاري طنجة سيتي مول