ميسي لن يلعب مباراة الكلاسيكو

الأوقات: قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية في عددها الصادر اليوم الاثنين أن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لن يتمكن من المشاركة في المباراة ضد ريال مدريد في 21 تشرين الثاني / نوفمبر الجاري في ملعب سانتياجو برنابيو بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

وكشفت هذه المصادر أن تأكد غياب النجم الأرجنتيني عن مباراة الكلاسيكو جاء في الأسبوع الماضي بعدما خضع للعديد من الفحوص الطبية في المنطقة المصابة والتي أشارت إلى عدم احراز أي تقدم كبير على مستوى تعافي الرباط الداخلي للركبة اليسرى.

واعتبرت الصحيفة أن غياب ميسي عن المواجهة ضد ريال مدريد بمثابة النكسة لأن اللاعب ليس لديه ما يكفي من القوة للمشاركة في هذا اللقاء ، مؤكدة أنه لا يزال بحاجة إلى أسبوع آخر بعد الكلاسيكو للحصول على الجاهزية وهو ما يجعله خارج الحسابات حالياً.

وعلى الرغم من الإشارات الكبيرة على غياب ميسي عن الكلاسيكو ، إلا أن الصحيفة أكدت بأن ذلك لا يجعل الصراع بمثابة الحياة أو الموت أو الكارثة على رأس النادي الكتلوني ، لأن المسألة تتعلق بالحصول على النقاط الثلاث والتنافس على صدارة الدوري الإسباني.

ويعمل ميسي الآن مع أخصائي العلاج الطبيعي من الأرجنتين من أجل علاج المنطقة المصابة قبل مواجهة المنتخب الأرجنتيني أمام البرازيل وكولومبيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 ، لكن ما هو مؤكد أن ليونيل سيغيب  بشكل غير رسمي عن الكلاسيكو.