حصريا على "الأوقات": مخلص يكشف أين كان يستعمل الأقنعة التي حجزت عنده!

صرح مخلص  لعبوش، أن الأقنعة التي حجزت عنده داخل ضيعة عائلته ب"عين مشلاوة" ضواحي طنجة، تمت ازالتها من بعض الدمى التي تستعمل في عرض الملابس على الزجاجة الأمامية للمحلات التجارية المخصصة لبيع الملابس الجاهزة.

وأشار  مخلص، أنه يمتلك ثلاثة محلات تجارية معروفة بطنجة، كائنة بقيسارية في شارع المكسيك وسط المدينة، محلين لبيع ملابس النساء ومحل واحد مخصص لتسويق ملابس الرجال، وأن تلك الأقنعة تابعة لهذه الدمى التي كان يستعملها في محلاته الثلاثة، حسب تصريحه في الفيديو المرفق.

و جدير بالذكر، أن الأقنعة المحجوزة تم تقديمها من طرف السلطات القضائية، خلال ندوة صحفية أثارت الكثير من الجدل، على أساس أنها تستعمل في عمليات السطو المسلح على ناقلات الأموال، وتبعا لذلك، شبهت تقارير إعلامية دولية مخلص لعبوش بأشهر سارق ناقلات الأموال في فرنسا إسمه "أنطونيو فيرارا" ويلقب "le nouveau mesrine".

فيما تقارير إعلامية أخرى، وصفت مخلص بعد عرض هذه الأقنعة، أنه استلهم أفكار السطو الاحترافي على ناقلات الأموال من خلال استعماله أقنعة وأسلحة نارية أوتوماتكية رشاشة، من فيلم "Heat" الشهير بالسطو على البنوك وناقلات الأموال، الذي لعب دوره، روبير دينيرو وألباشينو وفالكيلمر.