حصريا على "الأوقات": مخلص يكشف وضعية "سياراته" المحجوزة في كراج عمارة "كويس" بطنجة

كشف  مخلص لعبوش، خلال تصريحه عبر أمواج أثير الخط الهاتفي ل"الأوقات"، أن السيارات المحجوزة في كراج عمارة "كويس" بشارع الحسن الثاني بطنجة، هي في ملكه ويتعلق الأمر بسيارة رياضية من نوع "Mercedes classe A 45 amg" مرقمة بالخارج وسيارة "Audi RS5" مرقمة بمدينة أكادير، وسيارة ثالثة رباعية الدفع من نوع Audi Q7 ABT".

 وأشار مخلص، بخصوص إيداعه السيارة رباعية الدفع في هذا المرآب، يعود بالأساس لانتهاء مدة ستة أشهر لنظام القبول المؤقت التابع لإدارة الجمارك ما يعرف باسم (الورقة الخضراء)، وما عدا ذلك، فالسيارة هي ملكه وتوجد في وضعية سليمة حسب تصريحه في الفيديو المرفق.

وكان المكتب المركزي للأبحاث القضائية "بسيج" قد قدم مخلص لعبوش خلال ندوة صحفية في غشت 2015، على أنه متهم بالسطو المسلح بواسطة سلاح ناري على سيارتين فاخرتين الأولى من نوع "Audi RS5"، أطلق النار على صاحبها وأصابه بأعيرة نارية لفظ على اثرها أنفاسه الأخيرة في مستشفى محمد الخامس بطنجة يدعى قيد حياته "بوتفاح".

كما اتهم "بسيج" في نفس الندوة الصحفية، مخلص لعبوش بتنفيذه عملية سطو مسلح على سيارة رياضية من نوع "Mercedes classe A 45 amg" بعد إطلاقه النار على على صاحبها وإصابته بطلق ناري قي قدمه على مستوى شارع علال بن عبد الله بوسط مدينة طنجة بالقرب من سينما "الروكسي".