سبيلة الجماعة: اعتقال "بيدوفيل" اعتدى على طفل جنسيا

أوقفت  عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة أول أمس السبت، "بيدوفيل" يدعى "مصطفى الحوات" و يلقب ب "فافا"، بسبب اغتصابه لقاصر، وحسب بحث ميداني قام به مراسلنا يوسف التويجر.

علمت "الاوقات"،  أن الموقوف استدرج الطفل الضحية "م.أ" البالغ من العمر عشرة سنوات الى بيته بحي سبيلة الجماعة، وسلمه مبلغ 20 درهم، بحيث وضع الجاني لصقة "سكوت" على فم الطفل و اعتدى عليه جنسيا.

و علمت  الجريدة كذالك، ان "البيدوفيل" الموقوف له سوابق قضائية في الاعتداءات الجنسية على الأطفال و قضى بخصوصها عقوبات سجنية نافذة تقدر بسنوات عديدة، منها إدانات مشددة بسبب حالة العود.

هذه المعطيات توضح بان منذوبية العامة للسجون و مؤسسة محمد السادس لإعادة ادماج السجناء، فشلتا في معالجة و إصلاح "فافا" قصد اعادة إدماجه داخل المجتمع.

هذا و ردد بعض سكان حي سبيلة الجماعة، أن هذا الموقوف المسجل لدى الأمن ك "بيدوفيل" مريض لم يتم وضعه تحت تدابير المراقبة القضائية من طرف السلطات بطنجة بعد خروجه من السجن حتى يتم رصد كل تحركاته المشبوهة.

و يذكر أن الموقوف "مصطفى الحوات" الملقب "فافا"، خلال قضائه عقوبات سجنية سابقة تقدر ب 10 سنوات بسبب الاعتداءات الجنسية على الأطفال، لم يخدع الى اي علاج نفسي و لا أي متابعة لمرضه من طرف اي طبيب مختص، كما أنه قضى هذه العقوبات في غرف و زنازين مختلطة مع الحق العام.

image.jpg