أب يعثر على ابنته القاصر المختفية بالقرب من باب حانة بكورنيش طنجة

عثر  أب ليلة الخميس-الجمعة في حوالي الواحدة بعد منتصف الليل، على ابنته القاصر المختفية منذ أيام بمدينة البوغاز، و سجل بخصوص اختفائها شكايات لدى السلطات القضائية المختصة، بحيث عثر عليها بالقرب من باب حانة معروفة بكورنيش طنجة، و هي ترغب في الدخول اليها.

و علمت  "الاوقات"، ان الأب المكلوم تعاطف معه بعض الشباب اثناء بحثه عن ابنته القاصر، وساعدوه في البحث قصد العثور عليها، و علمت الجريدة ان الأب توصل بمكالمة هاتفية تفيد ان ابنته القاصر ستدخل الى الحانة، الشيء الذي جعله ينتقل الى بوابتها و انتظر قدومها، بحيث تمكن من توقيفها.

و علمت الجريدة  كذلك، ان الأب الذي كان في حالة هستيرية بمجرد القبض على ابنته وجه لها صفعة قوية على وجهها حتى سالت الدماء من أنفها و فمها، و من بعد ذلك اتصل الأب بعناصر شرطة الديمومة التي حضرت الى عين المكان و أخذت الأب و البنت الى مركز الشرطة لتعميق البحث مع الفتاة القاصر لمعرفة من الذي غرر بها و جعلها تهرب و تختفي من البيت العائلي كل هذه المدة.

و يذكر ان هناك شبكات تنشط في أعمال الدعارة و القوادة داخل حانات و كباريات كورنيش طنجة، تستغل القاصرات و تشجعهن على امتهان بيع الهوى، على رأسها مرقص ثلاث خمسات، و سلسلة الكباريات التابعة لأحد بائعي الفواكه الجافة، و يذكر أيضا ان هذه الاعمال تعاينها عناصر الإستعلامات العامة التي تعلم السِّر و ما يخفى.

image.jpg