طنجة: مداهمات وتوقيفات لأصحاب أوكار الشيشة والشرطة تتوعد الباقي

داهمت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة ليلة الأربعاء-الخميس 25 غشت 2016، عدد من مقاهي الشيشة بكورنيش طنجة، منها مقهى "سيلين ديون"، بحيث أسفرت عملية مداهمته عن حجز 110 رؤوس مملوءة بنكهات مختلفة تستعمل في تدخين الشيشة.

كما تم اجراء تفتيش داخل مطبخ مقهى "سيلين ديون"، وتم العثور على 10 قنينات نرجيلات زجاجية، و 01 كيلوغرام من مادة المعسل المخالفة لقانون الجمارك، ومباشرة بعد حجز المواد المحظورة، تم توقيف مسير المقهى المدعو (ط.ش)، البالغ من العمر 34 سنة.

الحملة شملت كذلك، مقهى الشيشة "ماندولين"، الذي أسفرت عملية مداهمته، عن حجز 30 رأس للنرجيلة مملوءة بنكهات الفواكه و 09 قنينات نرجيلات و 700 غرام من مادة المعسل المهربة، وتم اقتياد مسير المقهى المسمى (ع.و) البالغ من 36 سنة إلى ولاية أمن طنجة قصد تعميق البحث معه.

مصادر "الأوقات" كشفت، أنه بمجرد دخول المسيران الموقوفان الى ولاية الأمن حتى تم اعتقالهما، بتعليمات من النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمهما امام العدالة بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية.

وحسب نفس المصادر، من المرجح أن تستمر الحملة ضد أوكار الشيشة والانحطاط الأخلاقي مساء يومه الخميس، وقد تشمل عدد من مقاهي الشيشة المشبوهة الموجودة بوسط المدينة والكورنيش، منها مقهى شهير موضوع عدة شكايات من طرف ساكنة حي "بلاص موزار"  يسمى "تايم".

وكر من أوكار الشيشة 

وكر من أوكار الشيشة