طنجة: حادثة مأسوية تعرض لها شرطي المرور

تعرض شرطي  المرور من فرقة الدراجين التابعة لولاية أمن طنجة، لحادثة مأسوية بلحظات قبل أذان المغرب مساء اليوم الأربعاء، وذلك عندما أوفق سيارة من الحجم الكبير تشتغل في النقل السري.

وحسب المعلومات الأولية التي توصلت بها "الاوقات"، فان سائق سيارة النقل السري، رفض التوقف و الانصياع لإشارات شرطي المرور الضحية، بالقرب من إعدادية محمد الخامس على مستوى شارع إنجلترا في اتجاه سوق سيدي بوعبيد، و داس على وقود السيارة.

حيث انطلاقة سائق هذه السيارة المخصصة لنقل السري بسرعة جنونية، جعلته يصدم الشرطي الشيء الذي جعل هذا الأخير يلتصق فوق غطاء المحرك، الا ان هذا السائق المتهور لم يتوقف حينها.

بل جر الشرطي مسافة طويلة الى ان وصل بالقرب من محطة الوقود "جبالة" على مستوى شارع الحسن الثاني، و أسقط الشرطي أرضا و سحله سحلا هكذا علانية أمام المارة، و تمكن الجاني من الهروب الى وجهة مجهولة قبل إلقاء القبض عليه.

هذه الحادثة المأسوية جعلت كل الذين عاينوها يتظامنون مع الشرطي و يستنكروها، بحيث اتصلوا بعناصر الضابطة القضائية و الوقاية المدنية الذين حضروا الى عين المكان، و تم نقل الشرطي المعتدى عليه اثناء مزاولة عمله الى مستشفى محمد الخامس بقسم الانعاش لتلقي الإسعافات.

image.jpg
image.jpg
image.jpg
image.jpg
image.jpg
image.jpg