أربعة أندية تتصارع للتعاقد مع كارفاخال مدافع ريال مدريد

لأوقات- وكالات: كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن أندية مانشستر يونايتد، وليفربول، وبايرن ميونيخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، يسعون في الحصول على خدمات داني كارفاخال، مدافع ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، وبطل أوروبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة «آس» الإسبانية، في عددها الالكتروني، الصادر اليوم السبت، أن أندية يونايتد، وليفربول، و ميونيخ، وسان جيرمان، يرغبون في الوقيع مع داني كارفاخال، الذي يرتبط بموجب عقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2019، في ظل تعاقد النادي الملكي مع البرازيلي دانيلو، لاعب بورتو البرتغالي بقيمة تتجاو الـ30 مليون يورو في الأسابيع الماضية.

وألمحت الصحيفة الإسبانية، إلى أن كارفاخال، لا يفكر بالانتقال إلى فريق آخر، حيث يسعى للصراع مع دانيلو على المركز الأساسي في الموسم المقبل.

وقال كارفاخال، في تصريحات صحفية، بعد أسبوع من الإعلان الرسمي لصفقة البرازيلي «في ريال مدريد هناك تنافس كبير بين أفضل اللاعبين، وهذا يحفزني».

يذكر أن ريال مدريد استعاد كارفاخال، من بايرن ليفركوزن الألماني، بعد أن انتقل إلى الفريق الألماني صيف العام 2012، وبعد عام واحد فقط تألق في ملاعب البوندسليجا، ليعود اللاعب بعد أن دفع النادي الملكي حوالي 6.5 مليون يورو.