لأول مرة: سامي يوسف يصدح بأغانيه في سماء الحمامة البيضاء

الأوقات- حفصة ركراك: حج آلاف الحاضرين إلى مسرح بالهواء الطلق قرب الولاية بمدينة الحمامة البيضاء، لحضور الحفل الذي أحياه المغني العالمي "سامي يوسف"، وذلك مساء يوم السبت، إلى حدود اقتراب وجبة السحور ليوم الأحد .

وخاطب "سامي يوسف" جمهوره باللغة العربية الفصيحة معبرا عن سعادته بتواجده في المغرب ومع جمهور مغربي، وقال أنه تعلم اللغة العربية لكن ليس بالشكل الذي يجعله يتحدث بطلاقة كبيرة.

وتسلم سامي يوسف وساما مغربيا بلون العلم المغربي وهو في غاية سعادته، عانقه بحب مواصلا أغانيه والعزف على أوتار عوده بحماسة كبيرة، و قامت إدارة المهرجان بتكريم الأغنية العالمية الملتزمة، في شخص المغني العالمي الكبير "سامي يوسف".

وتفاعل الجمهور الكبير مع أغاني سامي يوسف وأوتار عوده، ورددوا معه كل المقاطع التي يحفظونها، خاصة الناطقة باللغة العربية، حيث كان الجمهور يهتز فجأة كلما وصل إلى مقطع عربي.

ويأتي هذا الحفل في إطار فعاليات مهرجان "صدى الأسحار" في دورته الرابعة، والذي تنظمه جمعية "شذى الفن" بتطوان، والذي امتد على 3 أيام متواصلة، شارك فيه قراء مغاربة من ضمنهم المقرئ أحمد الخالدي، والمقرئ هشام العظمي، والمقرئ حمزة وراش، والمقرئ خالدد رياض والطفلتان التوأم مريم وفاطمة، بالإضافة إلى المقرئ سعيد الدلال، هذا وعرفت هذه الأيام مشاركة الفنان المغربي الحاج محمد باجدوب، والفنان عبد الله المخطوبي.