اعتقال نادل مقهى لافوكا بسبب جناية القتل

علمت "الاوقات"، ان نادل مقهى لافوكا سابقا، المدعو يوسف و الذي يبلغ من العمر 35 سنة، قد تم اعتقاله من طرف الضابطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، للاشتباه في تنفيذه لجريمة قتل ذهبت ضحيتها فتاة تعمل نادلة بمقهى بمدينة امزورن.

و علمت "الاوقات"، أن المشتبه فيه قام بتعريض الضحية للضرب والجرح بواسطة أداة راضة (حجرة من الحجم الكبير) مما تسبب في وفاتها، نتيجة خلاف عرضي بينه وبين مسير المقهى الذي تعمل به الضحية، والذي يرتبط معه بعلاقة عائلية.

كما ان المشتبه فيه الذي تم توقيفه بقرب من مقهى مشهور بمحج محمد الخامس، عمد إلى تلفيف الجثة بالبلاستيك وإحاطتها بألياف قطنية، قبل أن يقوم بإخفائها في مستودع تحت درج المقهى، ومن ثم السفر نحو مدينة طنجة.

ومن المقرر أن يتم تسليم المشتبه فيه لمصالح مفوضية الشرطة بإمزورن لاستكمال إجراءات البحث، باعتبارها الجهة الأمنية صاحبة الاختصاص الترابي التي وقعت في دائرة نفوذها الجريمة.
يذكر أن مصالح الأمن بإمزورن كانت قد عثرت في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين المنصرم (18 ماي 2015) على جثة فتاة في العشرينيات من العمر، ملفوفة بإحكام ومخبأة في مستودع داخل أحد المقاهي، وهو ما استدعى فتح بحث دقيق لكشف ملابسات القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
و يذكر كذالك، ان الموقوف اشتغل لسنوات عديدة بمقهى لافوكا قبل ان يفتتح مقهى خاص به في مدينة امزورن 
image.jpg