شركة « ACTE international » ستفتتح فرع لها في طنجة

الأوقات-عصام الدين: أصدرت الشركة الفرنسية « ACTE international » المتخصصة في توجيه سير عمل الشركات الكبرى وتأطير العمال، بلاغا تخبر فيه أنها ستفتتح فرع لها في مدينة طنجة وذلك في بداية السنة المقبلة.

وفي حوار أجرته الصحيفة الفرنسية المتخصصة في النقل واللوجيستيك مع المديرة العامة للشركة ‘’ ان لو غولوند ‘’، صرحت هذه الأخيرة أنه بمرور 20 عاما على انشاء الشركة التي تتزامن مع سنة 2016، فإنها ستزيد من قيمة المسيرة الثمينة التي قطعتها الشركة بفتح فرعين في دولتين افريقيتين، احدى الدولتين المغرب.

كما أضافت  ‘’ ان لو غولوند ‘’، أن الفرع المغربي ستبدأ أشغال انشاءه في بداية يناير من سنة 2016، وذلك راجع بالأساس بأن يكون مقر الشركة بالمنطقة الصناعية والخدماتية لميناء طنجة المتوسط، حتى يكون المقر الجديد بالقرب من الشركات العالمية الاخرى التي تتواجد بنفس المنطقة.

وتهدف الشركة الفرنسية،بالأساس أن تقدم خدماتها للشركات المتواجدة بالمنطقة الصناعية والخدماتية لمدينة طنجة وذلك من خلال تزويدها بالمعلومات الخاصة بكل من مجال التصدير والتعاملات الجمركية ومحاولة الإحاطة بكافة القوانين المتعلقة بها.

كما تسعى الشركة أيضا التي تعتبر من الشركات العالمية الرائدة في مجال تأطير عمل الشركات بخبرتها الكبيرة وخبرائها الدوليين، الى استهداف الأفراد العاملين بهذه الشركات المتواجدة بالمنطقة، من خلال تأطيرهم ومساعدتهم على معرفة الطرق الجيدة في أداء عملهم دون التعرض لأي مشكل او خطر كان.