عودة المطاعم والملاهي الليلية إلى ممارسة أنشطتها في أماكنها المعتادة بعد إنتهاء أشغال إعادة التهيئة بكورنيش طنجة

 

الأوقات-عصام الدين: كل التوقعات كانت تصب نحو إزالة الملاهي الليلية والمطاعم في كورنيش طنجة بشكل نهائي، والتوجه إلى نقلهم لمنطقة مرقالة أو الى المرينا الجديدة، لكن البشير العبدلاوي الذي حل ضيفا على إذاعة شدى أكد أن المطاعم والملاهي ستعود الى أماكنها بعد انتهاء أشغال التهيئة التي يتعرفها مدينة طنجة ضمن مشروع طنجة الكبرى.
وضح العمدة أيضا في حواره مع إذاعة شدى أن الخلافات القائمة بين أصحاب المشاريع والسلطة في طريقها للتسوية، كما أكد قائلا ان كونيش طنجة سيتم إعادة تصميمه وكافة المحلات المتواجدة على طريقة، وستكون هذه الأخيرة قادرة على العودة لأراضيها . 
أوضح العبدلاوي، المنتمي لحزب العدالة والتنمية أيضا، أن المخطط كان يقضي بإفراغ تلك الملاهي من أجل إعادة هيكلة وإصلاح كورنيش طنجة، مشيرا إلى وجود بعض التعنت من قبل بعض الملاهي الليلية مؤكدا في الوقت ذاته قرب تسوية الخلاف.
وأشعل صمت الجهات المعنية عن كشف مصير الحانات والملاهي الليلية المحتكرة لكورنيش طنجة بورصة التوقعات والإشاعات، حيث تم تدوال أنباء عن ترحيلها تلك المحال إلى مدينة القصر الصغير أو إلى كورنيش مرقالة، قبل أن يعلن العمدة الجديد أنها باقية في مكانها.