بنهاشم يطالب اتحاد طنجة ب 160 ألف دولار

 

الأوقات- وكالات: قرر محمد أمين بنهاشم شكوى بناديه السابق اتحاد طنجة لدى غرفة النزاعات التابعة لاتحاد الكرة المغربي، للمطالبة بتعويضات مالية تناهز 160 ألف دولار.
 
و يطالب بنهاشم بكل هذه التعويضات التي بررها بكونها تخص مكافأة الصعود للدوري الممتاز 40 ألف دولار،و رواتب العقد الممتد لغاية نهاية الموسم القادم 120 ألف دولار، بعدما قدّم عقدا يمكنه من مواصلة مهامه مدربا لاتحاد طنجة بمجرد تحقيق الصعود للدوري المحترفبن، قبل أن يقرر مسؤولو الفريق التعاقد مع الجزائري عبد الحق بن شيخة ليحل مكانه.
 
و أدلى بنهاشم بملف كامل لرئيس رابطة المدربين بالمغرب عبد الحق ماندوزا و الذي دخل بدوره عل خط هذا الخلاف لمطالبة اتحاد الكرة بمصادرة الترخيص للجزائري بن شيخة الجلوس بدكة بدلاء الفريق لغاية حسم هذا النزاع.
 
و في اتصال له ب قال بنهاشم: لقد استجبت للمنطق و الحكمة بعدما تنقلت لطنجة رفقة مفوض قضائي كان شاهدا على قرار منعي من الإشراف على تدريبات الفريق، الأمور محسومة الآن و هي بيد اتحاد الكرة و هو من يمكنه حل هذا الخلاف.
 
وأضغاف: لقد تضررت كثيرا بسبب هذه المعاملة ، حرمت من مكافأة الصعود و من الإستمرار بمنصبي و ضاعت علي فرص للتعاقد مع أندية أخرى و القانون واضح بمثل هذه الحالات و لا أعتقد أن هناك أي فرصة للإجتهاد أمامه، عليهم تسديد كل تعويضاتي.