طنجة: توقيف الشخص الذي هدد بالانتحار من فوق كنيسة بشكل هوليودي

تمكنت المصالح الأمنية المحلية بطنجة من توقيف شخص غريب الأطوار هدد بالانتحار من فوق صومعة كنيسة مسيحية بوسط مدينة البوغاز، و بالضبط بالقرب من محطة الطاكسيات ب "سوق د برا" بعد حوالي 8 ساعات من المفاوضات معه، قصد ثنيه عن ذلك.

المثير في كل هذا، خلال المفاوضات مع هذا الشخص زعم انه مهاجر افريقي مسيحي ينحدر من دولة الساحل العاج، الا انه بعد الامساك به تبين انه مغربي الجنسية مسلم يسمى "يوسف" من مواليد طنجة سنة 1995 بدشر بنديبان.

تهديدات هذا الشخص الغريب الأطوار، استنفرت كل الأجهزة الأمنية المحلية بمختلف ألوانها، منذ حوالي الساعة الثالثة  من مساء امس الجمعة أول أيام سنة 2016، الى غاية ما يناهز 11 ليلا.

و علمت "الأوقات"، ان الموقوف رغم انه ولد مسلماً، الا انه كان يزور هذه الكنيسة المسيحية باستمرار وكان يؤدي الصلوات و الشعائر النصرانية بها إلى جانب عدد من المهاجرين الأفارقة.

 و علمت الجريدة كذلك، ان المصالح الأمنية تمكنت من توقيفه بخطة محكمة، بعدما اشتد عليه البرد وطالب بمده بغطاء وهاتف نقال، الشيء الذي استغلته أفراد الشرطة القضائية وقامت باقتحام الباب الذي كان يحكم اغلاقه المشتبه فيه بأكياس من الاسمنت، و أوقفته بطريقة هوليودية، حيث لازال التحقيق جاري حالياً معه بولاية أمن طنجة.

صورة للمغربي يوسف يهدد بالانتحار من فوق كنيسة 

صورة للمغربي يوسف يهدد بالانتحار من فوق كنيسة