إحالة صاحب مقهى الشيشة "تايم" على وكيل الملك ومتابعة أحد المتورطين في حالة اعتقال

أحالت  عناصر الشرطة أمس الاثنين 29 غشت، صاحب مقهى الشيشة "تايم" "ن.ي" على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة رفقة عدد من المتهمين متورطين في حادثة سير مميتة منهم ابن صاحب الملهى الليلي 555، بحيث قررت النيابة العامة متابعة "ن.ي" في حالة سراح.

وعلمت "الأوقات" من مصادر متطابقة، أن المتهمين بارتكاب جنحة حادثة سير المميتة تم تمتيعهم بالسراح المؤقت، ما عدا متهم واحد تم إيداعه السجن المحلي بطنجة "ساتفيلاج" ومتابعته في حالة اعتقال، وحسب ذات المصادر، فان ملف القضية أحاله وكيل الملك على هيئة المحكمة جنحي السير، والتي من المرتقب أن تبث فيه في الأيام القليلة المقبلة.

وتعود تفاصيل هذه الحادثة المميتة الى ليلة السبت-الأحد 24 يوليوز 2016، حين وقع اصطدام كبير بين مجموعة من السيارات، على مستوى شارع محمد الخامس بوسط مدينة طنجة، وبالضبط أمام السوق الممتاز "سنطرو"، بسبب السرعة المفرطة، والتهور في السياقة.

احدى السيارات المنكوبة من نوع "هيونداي"، ركابها تعرضوا لإصابات بليغة منهم رجل حالته كانت خطيرة، وفشلت كل محاولات إنقاذه رغم نقله الى احدى مستشفيات الرباط و إجراء له عملية جراحية، الا أنه استسلم لجراحه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

image.jpg