طنجة: اغتصاب فتاة قاصر من طرف خليجيين

سجلت  فتاة قاصر شكاية لدى الدائرة الأمنية الثانية التابعة لولاية أمن طنجة، خلال الأسبوع الجاري، مفادها انها تعرفت على سيدة عن طريق احدى صديقاتها بالمدرسة، و من بعد ذلك تبين ان هذه السيدة تقوم بأعمال القوادة بصفة عامة و للخليجيين بصفة خاصة.

و حسب الشكاية، بدأت هذه السيدة، تغرر بالفتاة القاصر و تقول لها ان هناك خليجيين معجبون بك و أنهم سيسلمونك هدايا و أشياء ثمينة، الا ان الفتاة القاصر انتقلت مع هذه السيدة الشريرة الى احدى الفيلات بمنطقة مالاباطا، يقال انها ملتقى الخليجيون المرضى جنسيا الذين يغتصبون القاصرات البكر مقابل مبالغ باهظة.

فتمكنت السيدة التي تقوم بأعمال القوادة، من إقناع الفتاة القاصر انها هي التي تسير هذه الفيلا و ان الأجواء عادية لا تدعي للقلق، رغم وجود رجال من جنسيات خليجية داخلها، و حسب الشكاية دائماً، بعدما شربت الفتاة القاصر مشوب أغمي عليها، و عندما استيقضت بدأت تحس بألم في بطنها، ولم عرضت نفسها على طبيب تبين لها انها تعرضت لجناية الاغتصاب مقرون بافتضاض البكارة.

حيث فتحت عناصر الدائرة الأمنية الثانية بحث دقيق في الموضوع، قصد تحديد هوية هذه الشبكة الاجرامية المتخصصة في تجارة الرقيق الابيض، من أجل الوصول الى كل الجناة، و متابعتهم في حالة اعتقال بجناية التغرير بقاصر و إعداد وكر للدعارة و بيع فتاة بِكر للخليجيين و الاغتصاب مقرون بافتضاض البكارة كل حسب ما سينسب له.

image.jpg