طنجة: تفكيك عصابة مختصة في سرقة منازل العمال بالخارج

الأوقات: تم تقديم عصابة مختصة في تنفيد سرقات تستهدف العمال بالخارج، أمس الثلاثاء الى النيابة العامة بعد تحقيقات قامت بها مصالح الشرطة القضائية التابعة لمنطقة بني مكادة مع أفراد العصابة. 

وللإمساك بالعصابة في حالة تلبس، قامت العناصر الأمنية بوضع خطة محكمة، بعدما توصلت بشكاية مستعجلة من طرف سيدة الأسبوع الماضي، مفادها أن السيدة تعرضت للسرقة داخل منزلها عبر مرحلتين اثنتين.

العناصر الأمنية قامت بإمساك الخادمة المشتبه فيها وحاصرتها بتصريحاتها الكاذبة، قبل أن تعترف للمحققين أنها تنفد أوامر زوج خالتها الذي يقطن بجماعة ملوسة اقليم الفحص أنجرة، هذا الأخير يهددها لعلمه أنها فقدت بكارتها، ويضعط عليها لتنفيد أوامره.

المتهم البالغ من العمر 42 سنة تم استدراجه الى احد الأحياء ببني مكادة بعدما تم التخطيط لكيفية القبض عليه، وبعد استكمال الكمين تم استجوابه ليعترف بكامل التفاصيل المتعلقة بالقضية، القضية مازالت في طور التحقيق من أجل استكمال بقية العناصر داخل العصابة، الذين لازالو في حالة فرار، أما المتهمين المستنطقين تم تقديمهما امام أنظار النيابة العامة بمدينة طنجة تحت حراسة نظرية الى حين استكمال البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة بالمدينة.